العراق: قوات البيشمرغة تحرر بلدة زمار ومحيطها من قبضة داعش غرب سد الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:31 (GMT +0400).
العراق: قوات البيشمرغة تحرر بلدة زمار ومحيطها من قبضة داعش غرب سد الموصل

بغداد، العراق (CNN)— تمكنت قوات البشمرغة، السبت، من تحرير بلدة زومر الاستراتيجية، الواقعة غرب سد الموصل، من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بحسب ما قاله الحزب الحاكم في الحكومة الكردية الإقليمية.

وقال أحمد محمد، أحد قادة قوات البيشمرغة: "إن داعش أخلت بلدة زومر وهي الآن في قبضة قوات البشمرغة،" بحسب ما نقلته وكالة أنباء "روداو،" الكردية.

وبحسب هيمان هورامي، رئيس الحزب الديمقراطي الكردي أو ما يُعرف بـ"KDP،" فإن قوات البيشمرغة تمكنت من السيطرة على عشر قرى في محيط بلدة زومر وقتلت 81 عنصرا من تنظيم داعش.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: قوات البيشمرغة تحرر بلدة زمار ومحيطها من قبضة داعش غرب سد الموصل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}