مصر: مقتل 18 طالبا في حادث تصادم أربع سيارات شمال القاهرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 02:39 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

دبي، القاهرة -- (CNN) -- سقط عشرات الطلبة بين قتيل وجريح، الأربعاء،  في حادث تصادم أربع سيارات من بينها شاحنة وقود وحافلة لنقل الطلاب في منطقة البحيرة، شمال القاهرة.

ونقل موقع أخبار مصر الرسمي أن الحادث أسفر عن مصرع 18 طالباً بجانب إصابة عدد مماثل، بحروق، كما تسبب في  تفحم جميع السيارات.

وتعتبر حوادث السير من الحوادث الشائعة في مصر جراء القيادة بتهور وتهالك المركبات وتردي الطرقات، فضلا عن الالتزام بقوانين المرور، وقع آخرها في صعيد البلاد، حيث قتل 26 شخصا في أكتوبر/تشرين الأول الفائت.وفي أغسطس/أب الفائت، قتل 19 شخصا بمدينة الأقصر، في "كارثة" جاءت بعد أقل من أسبوع من  أخرى مماثلة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر: مقتل 18 طالبا في حادث تصادم أربع سيارات شمال القاهرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}