مسؤول كردي لـCNN: داعش يقف خلف عملية تفجير سيارة مفخخة بإربيل الأربعاء

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 09:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:53 (GMT +0400).
مسؤول كردي لـCNN: داعش يقف خلف عملية تفجير سيارة مفخخة بإربيل الأربعاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال مسؤول كردي، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" هو من يقف خلف عملية تفجير سيارة مفخخة قرب بناية تابعة لحكومة إقليم كردستان، الأمر الذي أوجى بحياة أربعة أشخاص وجرح 29 آخرين.

وبين المسؤول في تصريح لـCNN: "إن من بين الضحايا رجال شرطة منعوا السيارة من التقدم أكثر عبر البوابة."

وأوضح المسؤول وهو المتحدث باسم حكومة كردستان الإقليمية: "السيارة كان يقودها انتحاري،" تمكن من دخول المدينة المحاطة بحراسة شديدة من قبل المقاتلين الأكراد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مسؤول كردي لـCNN: داعش يقف خلف عملية تفجير سيارة مفخخة بإربيل الأربعاء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/19","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}