الرياض: انطلاق تمارين "نمر3" للقوات الخاصة السعودية والفرنسية في تبوك

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 06:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
الرياض: انطلاق تمارين "نمر3" للقوات الخاصة السعودية والفرنسية في تبوك

صورة أرشيفية لتدريبات عسكرية سابقة بين السعودية وفرنسا

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— انطلقت تدريبات "نمر3" بين القوات الخاصة الفرنسية ونظيرتها السعودية في منطقة تبوك بالمملكة، تشارك فيها وحدات من إدارات أمنية مختلفة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان قائد القوة المشتركة المختلطة للتمرين، اللواء الركن محمد بن عبدالله القحطاني، قوله: "إن هذا التمرين هو تمرين عمليات خاصة مختلط مشترك حيث يشارك فيه إلى جانب وحدات المظليين والقوات الخاصة بالقوات البرية قوات العمليات الخاصة الفرنسية، والقوات الجوية الملكية السعودية، والقوات البحرية الملكية السعودية، ووزارة الداخلية ممثلة بقوات الأمن الخاصة وحرس الحدود، وجهات أمنية أخرى."

وتتابع اللواء قائلا: "سوف ينفذ التمرين هذا في بيئات مختلفة /صحراوية، جبلية، ساحلية، مبنية وبيئات أخرى هي من أهم البيئات التي تنفذ القوات الخاصة فيها مهامها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الرياض: انطلاق تمارين نمر3 للقوات الخاصة السعودية والفرنسية في تبوك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}