حزب الله: تدخلنا بسوريا ليس على حساب إسرائيل.. والمقاومة أقوى عسكريا وشعبيا بـ2014

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 28 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:39 (GMT +0400).
حزب الله: تدخلنا بسوريا ليس على حساب إسرائيل.. والمقاومة أقوى عسكريا وشعبيا بـ2014

صورة ارشيفية لعناصر بحزب الله اللبناني

بيروت، لينان (CNN)—قال نبيل القاووق، نائب رئيس المجلس التنفيذي بحزب الله اللبناني، الأحد، إن تدخل حزبه في سوريا لم يأتي على حساب دور المقاومة بوجه إسرائيل.

وتابع قاووق بحسب التقرير المنشور على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، قائلا: " الأزمة في سوريا لن تشغلنا عن أولوية الجهوزية في مقاومة العدو الصهيوني، وأن تدخلنا فيها لم يكن على حساب المقاومة ضد إسرائيل، وإنما كان لحساب المقاومة ضد إسرائيل ولحماية لبنان، فإذا كانت إسرائيل تتحضر في الليل والنهار لتمحو هزيمة تموز عام 2006، فإن المقاومة تتحضر في الليل والنهار لتصنع نصرا أعظم من تموز عام 2006."

وأضاف: " المقاومة اليوم في نهاية العام 2014 أثبتت أنها أقوى عسكريا وسياسيا وشعبيا من أي عام مضى، وازدادت مكانة وتأثيرا في معادلات المنطقة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حزب الله: تدخلنا بسوريا ليس على حساب إسرائيل.. والمقاومة أقوى عسكريا وشعبيا بـ2014","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}