البحرين: اعتقال محكومين بالمؤبد لهما صلة بأعمال التفجير والقتل بقرية العكر الشرقي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:44 (GMT +0400).
البحرين: اعتقال محكومين بالمؤبد لهما صلة بأعمال التفجير والقتل بقرية العكر الشرقي

المنامة، البحرين (CNN)— أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الاثنين، عن اعتقالها لشخصين محكومان بالسجن المؤبد متورطين بأعمال التفجير والقتل واستهداف حياة رجال الشرطة في قرية العكر الشرقي.

وجاء في التقرير المنشور على موقع وزارة الداخلية نقلا على لسان اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام، قوله: "أثناء عملية القبض، حاول المقبوض عليهما استهداف رجال الشرطة باستخدام سلاح ناري ’مسدس‘ إلا أنه تم السيطرة عليهما في الوقت المناسب، منوها إلى أنه ضبط بحوزتهما مسدس آخر وأسلحة وقنابل محلية الصنع معدة للتفجير وكذلك مواد تدخل في صناعة المتفجرات، وكذلك عدد من القواذف والأسياخ وطفايات الحريق التي تستخدم كقواذف، كانا قد قاما بإخفائها في عدد من المواقع ، كما شملت المضبوطات كمية كبيرة من المواد الطبية بغرض استخدامها في علاج العناصر الإرهابية والتخريبية."

وبين الحسن أن المقبوض عليهما هما سلمان عيسى علي سلمان ويبلغ من العمر 31 عاما، وعلي مكي علي سلمان 26 عاما وكلاهما يحمل الجنسية البحرينية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"البحرين: اعتقال محكومين بالمؤبد لهما صلة بأعمال التفجير والقتل بقرية العكر الشرقي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}