خلفان: الطيران الأردني يجب أن يدمر مقر البغدادي على رأسه

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 04 فبراير/شباط 2015; 01:20 (GMT +0400).
أنصار وأفراد أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة أمام جمعية ديوان أبناء الكرك في عمّان

أنصار وأفراد أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة أمام جمعية ديوان أبناء الكرك في عمّان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا تزال ردود الأفعال على عملية قتل تنظيم الدولة الاسلامية المعروف اعلاميا باسم "داعش" للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا تتوالى، حيث دعا نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان، الأردن الى أن يحرق مواقع "داعش" بقصفها.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر إن "الطيران الأردني يجب أن يدمر مقر البغدادي على رأسه"، مضيفا أن "الأردن يجب أن يحرق بالقصف مواقع داعش قصفا لا هوادة فيه."

وقد عاد خلفان ليهاجم جماعة الاخوان المسلمين، ليؤكد بأن "داعش خرج من تنظيم الاخوان" وأن ما يجري في المنطقة هو تشويه للإسلام بقيادة هذا التنظيم.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: الطيران الأردني يجب أن يدمر مقر البغدادي على رأسه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}