خاشقجي يعتبر أحداث عدن مبررا لتدخل دولي.. خلفان: انتخابات جديدة باليمن قد يفوز بها صالح

خاشقجي يعتبر أحداث عدن مبررا لتدخل دولي.

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 20 مارس/آذار 2015; 01:05 (GMT +0400).
خاشقجي يعتبر أحداث عدن مبررا لتدخل دولي.. خلفان: انتخابات جديدة باليمن قد يفوز بها صالح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— اعتبر الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي مدير عام قناة "العرب" المملوكة للأمير الوليد بن طلال، أن الأحداث التي تشهدها عدن في اليمن مبررا لتدخل أجنبي.

وقال خاشقجي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "تهور صالح والحوثين و’اخرين‘ بمحاولة إسقاط عدن سيؤدي لا محالة لتدخل خارجي لحماية الشرعية."

من جهته قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان: "إذا صارت انتخابات جديدة في اليمن قد يفوز صالح.. لو كنت عضوا في فريق المصالحة الخليجي آنذاك لثبت صالح وخلعت مطالب الربيع العبري،" وذلك في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتابع خلفان قالا: "كانت الثورات تنجب أبطالا وزعماء.. ثورات الربيع العبري أنجبت مجرمين.. اللهم أنقذ أمتنا العربية من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق ومن الفرقة وعدم الوفاق."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خاشقجي يعتبر أحداث عدن مبررا لتدخل دولي.. خلفان: انتخابات جديدة باليمن قد يفوز بها صالح","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}