خلفان: يجب على سلاح الجو الخليجي حماية عدن ووقف الطائرات الحوثية

خلفان: يجب على سلاح الجو الخليجي حماية عدن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 25 مارس/آذار 2015; 07:25 (GMT +0400).
خلفان: يجب على سلاح الجو الخليجي حماية عدن ووقف الطائرات الحوثية

صورة ارشيفية لطائرات تابعة لسلاح الجو السعودي (الصورة تعبيرية)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي، إن على سلاح الجو الخليجي حماية عدن من الغارات التي يشنها طيران الحوثيين.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "سلاح الجو الخليجي يجب أن يؤمن حماية جوية لعدن بحيث كل طلعة حوثية على عدن تنهى في الأجواء."

وتابع قائلا: "هل يجوز لطيران ترسله إيران أن يقصف منزل الرئيس اليمني مهما كان الخلاف معه.. جريمة قصف منزل الرئيس اليمني يجب يعاقب عليها الحوثي أشد العقاب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: يجب على سلاح الجو الخليجي حماية عدن ووقف الطائرات الحوثية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}