المتحدث باسم عاصفة الحزم: لم نستهدف مساكن مدنية داخل المدن.. والبحرية تراقب شواطئ اليمن لمنع إمدادات الحوثيين

المتحدث باسم عاصفة الحزم: لم نستهدف مساكن مدنية داخل المدن

عاصفة الحزم
نُشر يوم الأربعاء, 01 ابريل/نيسان 2015; 09:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
المتحدث باسم عاصفة الحزم: لم نستهدف مساكن مدنية داخل المدن.. والبحرية تراقب شواطئ اليمن لمنع إمدادات الحوثيين

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال العميد ركن أحمد عسيري، المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي، إن القوات التي تقودها بلاده ضد الحوثيين لم تستهدف مساكن مدنية داخل المدن، نافيا بذلك الأنباء التي تم تداولها عن استهداف التحالف لمصنع ألبان قتل فيه مدنيون، مشيرا إلى أن ميليشيات الحوثي هي من استهدفته.

وتابع عسيري في مؤتمر صحفي بنهاية اليوم السابع من بدء العمليات العسكرية التي أطلق عليها اسم "عاصفة الحزم،" حيث قال: "إن القوات البحرية للتحالف تقوم بمراقبة الجزر الواقعة في المياه الإقليمية اليمنية في سبيل منع وصول أي إمدادات لجماعة الحوثي."

وأضاف: "القوات الجوية للتحالف استمرت في متابعة الأهداف المحددة باستهدافها للصواريخ الباليستية ووسائل الدفاع الجوي ومخازن الذخيرة وحركة القوات، وأن العمليات كثفت في المناطق والطرق المؤدية إلى مدينة عدن، وأدت إلى نتائج جيدة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المتحدث باسم عاصفة الحزم: لم نستهدف مساكن مدنية داخل المدن.. والبحرية تراقب شواطئ اليمن لمنع إمدادات الحوثيين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}