نجل القرضاوي عن والده: سبهم يضايقني كما يضايقني الذباب.. ومقامات الناس محفوظة

نجل القرضاوي عن والده: سبهم يضايقني كما يضايقني الذباب.. ومقامات الناس محفوظة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 14 ابريل/نيسان 2015; 01:59 (GMT +0400).
نجل القرضاوي عن والده: سبهم يضايقني كما يضايقني الذباب.. ومقامات الناس محفوظة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال عبدالرحمن، نجل يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إنه يعرف قدره ويعرف قدر والده ولا يأبه بالانتقادات التي توجه لهما.

وقال عبدالرحمن في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "من وقت لآخر يُسلط عليّ الانقلاب العسكري بعض إعلامييه وكُتّابه، وتأتيني رسائل الأحباب غاضبة حزينة، يطالبونني بالرد."

وتابع قائلا: "الحقيقة أنني أعرف قدري، وقدر والدي الحبيب سماحة الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، وأعرف قدر الكلمة وقداستها، فيا أيها الأحباب لا تلتفتوا لهؤلاء، فمقامات الناس محفوظة، وأقدارهم معروفة، وإذا كان سبهم يضايقكم فإنه يضايقني، تماما كما يضايقني الذباب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نجل القرضاوي عن والده: سبهم يضايقني كما يضايقني الذباب.. ومقامات الناس محفوظة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}