مصدر سعودي: الحوثيون يطلقون سراح وزير الدفاع محمود الصبيحي بعد احتجازه شهرا

مصدر سعودي: الحوثيون يطلقون سراح وزير الدفاع محمود الصبيحي بعد احتجازه شهرا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 22 ابريل/نيسان 2015; 05:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدر سعودي: الحوثيون يطلقون سراح وزير الدفاع محمود الصبيحي بعد احتجازه شهرا

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال مصدر سعودي، إن جماعة الحوثي أطلقت سراح وزير الدفاع اليمني، محمود الصبيحي، الأربعاء، وذلك بعد شهر على احتجازه في مارس/ آذار الماضي.

ويشار إلى أن مجلس الأمن الدولي طالب بإطلاق سراح الصبيحي في مشروع القرار الذي تبناه في أبريل والذي فرض حظرا على تزويد جماعة الحوثي بالأسلحة.

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي بعد أن صرح مصدر سعودي في وقت سابق عن موافقة جماعة الحوثي على أغلب الشروط التي وضعها مجلس الأمن في الوقت الذي وافق فيه الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح وعائلته على مغادرة البلاد وعدم العودة إليها لمنصب سياسي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر سعودي: الحوثيون يطلقون سراح وزير الدفاع محمود الصبيحي بعد احتجازه شهرا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}