فيصل القاسم: ذكرني بشار الأسد بصانع فرانكشتاين.. ومن وصفهم بالإرهابيين باتوا يرهبونه

فيصل القاسم: ذكرني بشار الأسد بصانع فرانكشتاين.. ومن وصفهم بالإرهابيين باتوا يرهبونه

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 24 ابريل/نيسان 2015; 11:46 (GMT +0400).
فيصل القاسم: ذكرني بشار الأسد بصانع فرانكشتاين.. من وصفهم بالإرهابيين باتوا يرهبونه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، يذكره بصانع فرانكشتاين، لافتا على أن من وصفهم بالإرهابيين باتوا الآن يرهبونه.

وقال القاسم في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "حاول النظام السوري وكفلاؤه منذ اللحظة الأولى تصوير الثورة على أنها ثورة متطرفين وإرهابيين كي يبرر سحقها داخلياً وكي يستعدي الخارج عليها، لعل ذلك ينقذ نظامه من الثورة. وقد ظن أن هذه الخدعة ستنقذه. وربما أنقذته في البداية قليلاً، وربما شكر المتطرفين على تلك الخدمة المجانية. لكن والحق يقال الآن، فإن من وصفهم بشار بالإرهابيين باتوا يرهبونه ويرهبون اسياده فعلاً. ومن يصنع الأشباح تظهر له. ذكرني بشار بصانع فرانكشتاين."

وتابع قائلا: "كان النظام السوري وأبواقه في السابق يهاجمون المتطرفين ويقولون فيهم ما لم يقله مالك في الخمر في النهار. وفي الليل يقولون: اللهم دم علينا نعمة التطرف والمتطرفين الذين كانوا لنا خير المُنقذين. لكن الوضع تغير تماماً. تابع المنشور اللاحق."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيصل القاسم: ذكرني بشار الأسد بصانع فرانكشتاين.. ومن وصفهم بالإرهابيين باتوا يرهبونه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}