الإعلامية التونسية كوثر البشراوي تقبل حذاء جندي سوري على الهواء مباشرة

الإعلامية التونسية كوثر البشراوي تقبل حذاء جندي سوري على الهواء مباشرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 ابريل/نيسان 2015; 03:13 (GMT +0400).
لقطة من فيديو

دبي، الإمارات العربية المتحدة ( CNN) -- قبلت الإعلامية التونسية، كوثر البشرواي، على الهواء مباشرة، حذاء  جندي سوري،  خلال مقابلة تلفزيونية على قناة “الإخبارية السورية” التابعة لنظام بشار الأسد.

وذكرت البشراوي، خلال مقابلة مع برنامج "كلام سياسي" إنها حصلت على الحذاء "بوط" العسكري أثناء زيارة قامت بها إلى منطقتي صيدنايا ومعلولا في ريف دمشق قبل مدة، وأضافت: “قلت لأحد الجنود والله لن أغادر حتى أحصل على فردة سباطك، فتحين الفرصة لحين وقت الغداء وذهب لمنزله وأحضر لي فردة بسطار آخر لديه كهدية لي."

وظهرت البشراوي في مقطع فيديو نشر بموقع "يوتيوب" وهي تستعرض الحذاء: "في ناس عم بتلبس هذا البوت وعم بتموت كرمان أمة بأكملها"، موجهة حديثها إلى مضيفتها: "طالما هذا موجود تأكدي ربنا يخللينا قادتنا طبعا  سماحة السيد، أخونا بشار وهذا الجيش وهذا الشعب"، قبل أن تبادر بتقبيل الحذا.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل أو منفصل بشأن ما ينشر أو يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي والأخرى الإلكترونية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الإعلامية التونسية كوثر البشراوي تقبل حذاء جندي سوري على الهواء مباشرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}