السعودية.. قتيل و4 جرحى في قصف من الأراضي اليمنية استهدف مدرسة ومبنى سكني بنجران

قتيل و4 جرحى في قصف من الأراضي اليمنية استهدف مدرسة ومبنى سكني بنجران

عاصفة الحزم
نُشر يوم يوم الاثنين, 11 مايو/أيار 2015; 04:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
قتيل و4 جرحى في قصف من الأراضي اليمنية استهدف مدرسة ومبنى سكني بنجران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أكدت السلطات السعودية الاثنين، سقوط قتيل واحد على الأقل، وجرح أربعة آخرين، بينهم طفلة سعودية، نتيجة قصف من داخل الأراضي اليمنية، استهدف إحدى المدارس ومبنى سكني في مدينة نجران الحدودية، جنوبي المملكة.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران إنه في حوالي الساعة 7:30 من صباح الاثنين، تلقت بلاغاً عن تعرض مدرسة ومنزل سكني بجوارها، لـ"مقذوفات عسكرية" من داخل الأراضي اليمنية، ولم يوضح المتحدث السعودي طبيعة تلك المقذوفات.

وأضاف أن القصف أسفر عن مقتل مقيم باكستاني، وإصابة طفلة سعودية وثلاثة مقيمين آخرين من جنسيات مختلفة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما "تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الأوضاع، وفق الخطط المعتمدة لذلك"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية.

جاء تجدد القصف على نجران بعد قليل من قيام مساعد أمير المنطقة، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، برئاسة اجتماع للجنة الرئيسية للدفاع المدني، للوقوف على مدى جاهزية واستعداد جميع الجهات الحكومية، لتنفيذ مهامها لخطط وتدابير أعمال الدفاع المدني.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية.. قتيل و4 جرحى في قصف من الأراضي اليمنية استهدف مدرسة ومبنى سكني بنجران","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}