بعد تغريدات "مجتهد" عن قضاء ولي ولي العهد السعودي شهر عسل بباريس.. مدير مكتبه: خبر زواجه غير صحيح

بعد تغريدات "مجتهد" عن زواج ولي ولي العهد السعودي.. مدير مكتبه: الخبر غير صحيح

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 21 مايو/أيار 2015; 10:48 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 01:40 (GMT +0400).
بعد تغريدات "مجتهد" عن زواج ولي ولي العهد السعودي.. مدير مكتبه: الخبر غير صحيح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، صحة الزواج الجديد للأمير، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال العساكر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر: "لكل الأحبة الذين طلبوا مني التواصل مع الامير محمد بن سلمان للتهنئه بزواجه الجديد، كل الشكر لكم ولكن الخبر غير صحيح."

وكان المغرد السعودي الشهير "مجتهد" قد قال يوم الثلاثاء إن الأمير محمد بن سلمان يقضي شهر عسل في باريس بعد عودته من أمريكا وزواجه من إحدى السيدات.

وأضاف أنه "يفترض أن يبقى محمد بن سلمان في باريس إلى السبت القادم أو بعده ليقضي وقتا ممتعا مع زوجته الجديدة."

وأشار في سلسلة تغريدات حول هذه الموضوع الى أن الأمير تزوج خلال نفاس زوجته سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز، معتبراً أن هذا الأمر "عند النساء جريمة أشد من وجود وزير دفاع خارج الوطن في حالة الحرب."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد تغريدات مجتهد عن قضاء ولي ولي العهد السعودي شهر عسل بباريس.. مدير مكتبه: خبر زواجه غير صحيح","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}