مفتي السعودية يجيز إفطار الجنود على الحدود

مفتي السعودية يجيز إفطار الجنود على الحدود

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 18 يونيو/حزيران 2015; 01:56 (GMT +0400).
مفتي السعودية يجيز إفطار الجنود على الحدود

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أجاز مفتي السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ إفطار الجنود المرابطين على الحدود السعودية للتصدي للعدو.

وقال آل الشيخ في حوار مع صحيفة "عكاظ"، الخميس: "إخواني المرابطين أهنئكم بمقدم رمضان وأنتم في أرض المعركة، مرابطون في سبيل الله".

وأضاف: "أنتم على خير جمعتم بين جهاد وصوم، من استطاع منكم الصوم فليصم ومن عجز عن ذلك لأجل المرابطة والتصدي للعدو والمحافظة على الحدود والأوامر التي توجه إليه فذلك عذر له ليفطر ويقضي أياما أخر".

وتابع: "إنكم في عمل صالح وأيام مباركة فجدوا واجتهدوا واحمدوا الله على ما هيأ لكم من هذا النصر العظيم والتأييد الكبير، أصلح الله قادتنا ووفقهم لكل خير".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مفتي السعودية يجيز إفطار الجنود على الحدود","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}