مرسي برسالة للمصريين: أحكامهم بنظري سكرات موت نظامهم.. كل ليلة تمضي علي بالزنزانة تعمق معرفتي بهشاشة هؤلاء الأقزام

مرسي: أحكامهم بنظري سكرات موت نظامهم

مصر
آخر تحديث الجمعة, 17 يوليو/تموز 2015; 10:17 (GMT +0400).
مرسي برسالة للمصريين: أحكامهم بنظري سكرات موت نظامهم.. كل ليلة تمضي علي بالزنزانة تعمق معرفتي بهشاشة هؤلاء الأقزام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وجه الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، رسالة للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر، قال فيها إن الأحكام الصادرة عن القضاء المصري من وجهة نظره تعتبر على حد تعبيره "سكرات موت النظام."

جاء ذلك في رسالة منشورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "شعب مصر العظيم.. كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم ثوار، وأنتم أحرار، إن كل يوم يمر علي في هذه الزنزانة يزيد إيماني بعدالة قضية نحملها جميعا، قضية ثورة بدأت ونستكملها لمنتهاها.. كل ليلة تمضي تعمق معرفتي بهشاشة هؤلاء الأقزام، وتصغرهم في عيني أكثر."

وتابع قائلا: "إن ثورتنا مرت وتمر بالمنعطفات التاريخية للثورات في الصراع بين أقوام المصالح، ورجال المبادئ، لتنال مكانتها اللائقة في تاريخ الأمم والشعوب.. إن ما نحمل من رسالة يجعل أحكامهم ومشانقهم في نظري سكرات موت نظامهم البغيض، الذي يحرق الوطن، ويستنزف خيره، ويفقر أهله، ويضيع كرامة ومقام الوطن العالي.. إننا سنحمل وطننا على أكتافنا، وننصر ثورتنا، ونعلي قيمها وأهدافها، ونستنقذ مصرنا من تلك الطغمة المستبدة."

وأضاف: "إن همتي لم تضعف، وعزمي لم يلن، وثقتي في النصر غير محدودة بحدود.. ستدرس ثورتكم لكل الشعوب فاستكملوها ففيها خلاص الوطن.. فتجمعوا ولا تفرقوا ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم.. كل عام وأنتم بخير وثورتكم مصونة منصورة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مرسي برسالة للمصريين: أحكامهم بنظري سكرات موت نظامهم.. كل ليلة تمضي علي بالزنزانة تعمق معرفتي بهشاشة هؤلاء الأقزام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}