بالفيديو.. مسافرات بالسعودية يثرن ضجة بعد منعهن من دخول قاعة الجلوس بمطار ينبع

بالفيديو.. مسافرات بالسعودية يثرن ضجة بمطار ينبع

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 04 اغسطس/آب 2015; 08:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار تسجيل فيديو يظهر ما قال ناشروه إنه يبين منع سيدات سعوديات من الدخول إلى قاعة الانتظار من قبل بعض المسؤولين بمطار ينبع.

وفي رد رسمي على هذا الفيديو، قال مساعد رئيس هيئة الطيران المدني للاتصال والتسويق وائل سرحان، في تصريح لصحيفة سبق الإلكترونية إنه "سيتم معرفة ملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراء الذي يضمن عدم تكرار ذلك، سواء كان توفير سكن في حال تأخر الرحلات لأي ظرف كان أو مكان للراحة من قبل شركات الطيران أو إدارة المطار."

ونال التسجيل أكثر من 60 ألف مشاهدة بعد يوم على نشره بموقع مشاركة الفيديو "يوتيوب،" حيث علقت السقر قائلة: " تسلمين بنت رجال والله أما هذا اللي حاط رجل على رجل فإنه فاقد للشهامة."

وعلق فيصل باشا قائلا: "الله يجعل فصلتهم قريبه واصلا من يوم ما دخلوا السعوديين في المطارات سواء خدمات ارضيه او جوية وهي في خياس،" في حين قال رياض أبوجواد: "تبغي رقم المدير هل هذا تصرف من موظف وكلام غير محترم مع السافرين وتعليمات الإدارة هل هو منزل من السماء المفروض يقوم بتصرف السليم لحل المشكلة لأنه المشكلة ليسا من السافر المشكلة من الخطوط في تأخر الرحلة نحل مشكلة المسافر افهم يا موظف."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. مسافرات بالسعودية يثرن ضجة بعد منعهن من دخول قاعة الجلوس بمطار ينبع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}