ضاحي خلفان: السيسي انقلب على الإخوان بقيادة الشعب المصري.. و"الجزيرة" تستهدف أمن واستقرار مصر

خلفان: السيسي انقلب على الإخوان بقيادة المصريين

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 21 اغسطس/آب 2015; 05:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
ضاحي خلفان: السيسي انقلب على الإخوان بقيادة الشعب المصري.. و"الجزيرة" تستهدف أمن واستقرار مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي "انقلب على الإخوان المسلمين بقيادة الشعب المصري لإنقاذ الوطن"، منتقدا قناة الجزيرة "القطرية" بسبب "تأييد الإخوان واستمرارها في الهجوم على مصر".

وقال خلفان، الجمعة، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر": "للأمانة لا حياد في قناة الجزيرة تجاه مصر.. هو موقف واحد.. تأييد الإخوان بكل ما فعلوا من ممارسات إرهابية".

وأضاف: "واضح جدا أن الجزيرة تستهدف أمن واستقرار مصر.. ما فيه كلام.. يعني الإنسان يجامل ليش.. واضح استهداف منظم"، معتبرا أنه ليس معقولا أن قناة "لا هم لها إلا الإساءة لمصر".

وكتب خلفان: "الحقيقة أن ما قام به السيسي انقلاب على الإخوان بقيادة الشعب المصري الأبي، لأن الانقلاب على الأشرار إنقاذ لوطن لا يقبل بالخنوع".

وأضاف: "لماذا لا أتمنى على الجزيرة إلا تستمر في مهاجمة مصر مع سبق الإصرار والترصد؟ لأنني أرغب في وحدة وتلاحم الصف العربي الذي يحفظ للإنسان أمنه". وتابع: "أقول للجزيرة بكل إخلاص كفى تشرذم للأمة.. اتقوا الله في أوطاننا يا جماعة الخير".

واعتبر خلفان أن "الأمة بحاجة إلى إصلاح ذات البين.. لا إلى إعطاء الفرصة للمتصهينين"، مضيفا: "التأجيج الإعلامي ضد بعضنا بعض غلط ومليون غلط".

وقال خلفان: "شخصيا حتى يعرف من لا يعرف ضاحي.. أنا ضد التنظيمات الإرهابية وضد أي خروج على أي حاكم عربي.. أؤمن بالإدارة الرشيدة وممارسة الحوكمة".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ضاحي خلفان: السيسي انقلب على الإخوان بقيادة الشعب المصري.. والجزيرة تستهدف أمن واستقرار مصر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}