حادثة مكة.. المعينة لـCNN: لو سقطت الرافعة بالحرم قبل ساعات أو بعد ساعات لشهدنا ضحايا يتجاوز عددهم الألف

المعينة لـCNN: رافعة مكة سقطت بين أوقات الازدحام

فقط على CNN
نُشر يوم السبت, 12 سبتمبر/ايلول 2015; 08:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
حادثة مكة.. المعينة لـCNN: لو سقطت الرافعة بالحرم قبل ساعات أو بعد ساعات لشهدنا ضحايا يتجاوز عددهم الألف

جدة، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال الإعلامي السعودي، خالد المعينة، إنه وفي حال كان سقوط الرافعة في مكة قبل ساعات قليلة أو بعدها بساعات لرأينا أعداد القتلى يتجاوز الألف.

وتابع المعينة في مقابلة مع CNN من جدة، قائلا: "العاصفة كانت قوية للغاية واقتلعت أشجارا من جذورها وحطمت النوافذ في مكة." لافتا إلى أنه هذه الرافعات وجدت لتحسين وتسهيل عمليات الحج والعمرة على المتوافدين على الحرم سنويا.

ويشار إلى أن تصريحات المعينة تأتي في الوقت الذي بلغت فيه حصيلة القتلى 107 شخصا والعشرات من الجرحى، في الوقت الذي أعلنت فيه السعودية عن فتحها لتحقيق في هذه الحادثة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حادثة مكة.. المعينة لـCNN: لو سقطت الرافعة بالحرم قبل ساعات أو بعد ساعات لشهدنا ضحايا يتجاوز عددهم الألف","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}