خلفان: عند أهل الجنوب اللبناني.. كل لبنان "فدا حذاء" السيد.. ومما يعزز أعمال الأسد تهجيره للشعب السوري

خلفان: عند أهل جنوب لبنان كل لبنان فدا "حذاء" السيد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 20 سبتمبر/ايلول 2015; 04:18 (GMT +0400).
خلفان: عند أهل الجنوب اللبناني.. كل لبنان "فدا حذاء" السيد.. ومما يعزز أعمال الأسد تهجيره للشعب السوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تناول الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الملف اللبناني وخصوصا مناطق الجنوب، قائلا إنه وبالنسبة لهم فإن كل البلاد فداء لـ"حذاء" السيد.

جاء ذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "عند أهل الجنوب اللبناني.. كل لبنان فدا صرماية السيد.. هكذا سيد يا بلاش!"

وتطرق خلفان في تغريدة منفصلة للملف السوري، قائلا: "من الامور التي تعزز أعمال فخامة الرئيس بشار انه هجر الشعب السوري الى كل ارجاء المعمورة وحقق بذلك انجازا سياسيا مرموقا.. يا هيك رئيس يا بلاش."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: عند أهل الجنوب اللبناني.. كل لبنان فدا حذاء السيد.. ومما يعزز أعمال الأسد تهجيره للشعب السوري ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}