السعودية وقطر وأمريكا وبريطانيا وتركيا وفرنسا وألمانيا يحثون روسيا على وقف استهداف مواقع المعارضة والمدنيين بسوريا

التحالف يحث روسيا على وقف استهداف المعارضة بسوريا

الحرب السورية
نُشر يوم الجمعة, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية وقطر وأمريكا وبريطانيا وتركيا وفرنسا وألمانيا يحثون روسيا على وقف استهداف مواقع المعارضة والمدنيين بسوريا

صورة أرشيفية لعرض جوي روسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أصدرت كل من المملكة العربية السعودية وقطر إلى جانب أمريكا وبريطانيا وتركيا وألمانيا وفرنسا، مساء الخميس، بيانا مشتركا تحث فيه روسيا على وقف استهداف مواقع المعارضة السورية والمدنيين في سوريا.

وجاء في البيان: "نعبر عن قلقنا العميق فيما يتعلق ببناية التواجد العسكري الروسي في سوريا وخصوصا الغارات الجوية الروسية في حماة وحمص وإدلب الأمر الذي أدى إلى وقوع صحابيا من المدنيين ولم يستهدف تنظيم داعش."

وتابع البيان: "هذه العمليات العسكرية تؤدي إلى تصعيد أكبر وتشعل التشدد والتطرف."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية وقطر وأمريكا وبريطانيا وتركيا وفرنسا وألمانيا يحثون روسيا على وقف استهداف مواقع المعارضة والمدنيين بسوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}