بعد تحرير التحالف بقيادة السعودية باب المندب.. بحاح: مقدمة لانتصارات أخرى خصوصا في تعز

بحاح: تحرير باب المندب مقدمة لانتصارات أخرى

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:47 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
بعد تحرير التحالف بقيادة السعودية باب المندب.. بحاح: مقدمة لانتصارات أخرى خصوصا في تعز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني، إن تحرير باب المندب من جماعة الحوثي والمقاتلين الموالين لعلي عبدالله صالح، على يد التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية يعتبر مقدمة لانتصارات أخرى في البلاد وخصوصا في منطقة تعز.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية على لسان بحاح قوله خلال زيارة إلى منطقة باب المندب: "الانتصار جاء بعد خطط استراتيجية وجهود الرجال المخلصين من أبناء قوات الجيش الوطني والمقاومة الوطنية وكذا مساندة قوات التحالف العربي.. إن انتصار اليوم هي مقدمة لانتصارات أخرى ستتحقق على الأرض وفي كافة مناطق."

وذكر التقرير أن بحاح قام أيضا بزيارة منطقة الجبل المطل على جزيرة ميون مستطلعا تحركات القوات العسكرية في تلك المنطقة وخطة التأمين المتبعة بعد عملية التحرير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد تحرير التحالف بقيادة السعودية باب المندب.. بحاح: مقدمة لانتصارات أخرى خصوصا في تعز","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}