قصف مقر إقامة نائب الرئيس اليمني في عدن.. والملك سلمان يؤكد دعم السعودية الكامل للحكومة الشرعية

قصف مقر إقامة نائب الرئيس اليمني في عدن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:57 (GMT +0400).
قصف مقر إقامة نائب الرئيس اليمني في عدن.. والملك سلمان يؤكد دعم السعودية الكامل للحكومة الشرعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ذكرت مصادر مسؤولة في اليمن أن مقر إقامة نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح تعرض لقصف، صباح الثلاثاء، في عدن.

وأضافت المصادر لـCNN أن القصف على فندق "القصر" الذي تتخذه الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا والمدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية أسفر عن مقتل 10 أشخاص على الأقل، ولم يتضح بعد ما إذا كان بحاح في الفندق وقت الهجوم أم لا، أو إذا كان بين القتلى أعضاء بالحكومة.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز استقبل، مساء الاثنين، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ووجه إليه التهنئة على عودة حكومته الشرعية لمدينة عدن العاصمة المؤقتة لليمن ومزاولة مهامها من هناك.

واكد الملك سلمان "دعم السعودية الكامل للجمهورية اليمنية وحكومتها الشرعية، وحرصها الدائم على أمن واستقرار اليمن ومساعدة شعبه الشقيق"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

من جانبه، أعرب الرئيس اليمني عن شكره وتقديره قادة للعاهل السعودي وقادة دول التحالف العربي، "على وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية، وتقديم كل أشكال العون والمساندة بما يحقق لليمن الأمن والاستقرار". 

{"author":"","friendly_name":"قصف مقر إقامة نائب الرئيس اليمني في عدن.. والملك سلمان يؤكد دعم السعودية الكامل للحكومة الشرعية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}