بالفيديو.. علي جمعة: هتلر درَّب 700 عنصر من الإخوان على الإرهاب

جمعة: هتلر درَّب 700 عنصر من الإخوان على الإرهاب

فيديو
نُشر يوم يوم الاثنين, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 01:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:13 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية المصرية السابق، إن هتلر هو من درَّب الإخوان على الإرهاب، وإن "الجماعة غيّرت جلدها من الدعوة بإذن صاحبهم ورئيسهم حسن البنا إلى النظام الخاص الذى يريد الاستيلاء على الحكم."

وأشار جمعة في حلقة برنامجه "والله أعلم" على فضائية cbc، إلى أنه تم ارسال 700 من عناصر الإخوان ليتدربوا لدى هتلر، مضيفا أن كل هذا موثق بالمستندات التي كشفتها السلطات الألمانية فيما بعد، على حد تعبيره.

كلام جمعة تناقله العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كما علق البعض عليه حيث قال @BadrBadr917: "نسي عمالتهم لنابليون لاحتلال مصر!"

فيما كتب @HOPE4_FREEDOM: "وفقرة حسام سويلم و الرباعية وعلي جمعة ولا يجوز دول بقى الفحت في منطقة ما بعد القاع.. التميز المصري بقى."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. علي جمعة: هتلر درَّب 700 عنصر من الإخوان على الإرهاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content",}