بالفيديو.. رسالة من العريفي والقرني والبريك للشيعة بالسعودية والعراق وإيران حول "اللطم" في عاشوراء وكيفية التعامل مع مقتل الحسين

رسالة من العريفي والقرني والبريك للشيعة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 08:04 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، نشر مقطع فيديو يجمعه مع الداعية عائض القرني وسعد البريك حول ذكرى عاشوراء، قائلا في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "رسالة إلى الشيعة بمناسبة عاشوراء، في 4 دقائق د.عايض القرني د.سعد البريك د.محمد العريفي."

اقرأ أيضا (القرني: نحن أهل السنة نعتقد أن الحسين قتل شهيدا.. وعلي بن أبي طالب أحق بالخلافة.. ومن لعن أبوبكر الصديق وعمربن الخطاب زنديق عدو لله)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. رسالة من العريفي والقرني والبريك للشيعة بالسعودية والعراق وإيران حول اللطم في عاشوراء وكيفية التعامل مع مقتل الحسين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}