محققون أوروبيون بعد الاطلاع على تسجيلات الصندوقين الأسودين: انفجار أسقط الطائرة الروسية في سيناء

محققون أوروبيون: انفجار أسقط الطائرة الروسية

آخر التطورات
آخر تحديث السبت, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:26 (GMT +0400).
محققون أوروبيون بعد الاطلاع على تسجيلات الصندوقين الأسودين: انفجار أسقط الطائرة الروسية في سيناء

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال محققون أوروبيون، شاركوا في تحليل بيانات الصندوقين الأسودين للطائرة الروسية، الجمعة، إن التسجيلات أظهرت وجود انفجار غير ناجم عن عطل فني.

وأوضح المحققون، لقناة "فرانس 2" التابعة لشبكة CNN، أن مسجل الصوت في قمرة القيادة أظهر وجود انفجار، ومسجل بيانات الرحلة أكد أن الانفجار ليس ناجما عن حادث، حيث لم يكن هناك أي مؤشر على مواجهة عطل فني خلال الرحلة قبل سقوط الطائرة.

وأضاف المحققون أن "كل شيء كان يسير بشكل جيد، وفي جزء من الثانية انقطع الصوت في قمرة القيادة"، مما يشير إلى وقوع انفجار على متن الطائرة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"محققون أوروبيون بعد الاطلاع على تسجيلات الصندوقين الأسودين: انفجار أسقط الطائرة الروسية في سيناء ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}