إسرائيل: مقتل فلسطينيين بتبادل لإطلاق النار مع قوة أمنية قرب جنين

إسرائيل: مقتل فلسطينيين بتبادل إطلاق النار مع جنود

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 14 فبراير/شباط 2016; 04:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
إسرائيل: مقتل فلسطينيين بتبادل لإطلاق النار مع قوة أمنية قرب جنين

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن الإسرائيلي

القدس (CNN)—أعلن الجيش الإسرائيلي، الاحد، عن مقتل مراهقين فلسطينيين كانيا يلقيان الحجارة على قوة إسرائيلية قرب جنين، وعند اقتراب القوة منهما تبين أن أحدهما يحمل بندقية وبدأ بإطلاق النار في حين كان يحمل الآخر سكينا.

وأضاف بيان الجيش الإسرائيلي أن القوة الإسرائيلية ردت بإطلاق النار الأمر الذي أدى إلى مقتل الفلسطينيين، في حين لم تقع أي إصابات في صفوف القوة الإسرائيلية.

من جهتها كشفت وزارة الصحة الفلسطينية عن هوية الفلسطينيين وهما نهاد محمد واكد وفؤاد مروان واكد وكلاهما يبلغ من العمر 15 عاما، ويقطنان في منطقة عرقة قرب جنين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إسرائيل: مقتل فلسطينيين بتبادل لإطلاق النار مع قوة أمنية قرب جنين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}