توفيق عكاشة بعد "ضربه بالجزمة": "أيوه هروح الكنيست.. وروحوا الغوا اتفاقية السلام وابقوا تعالوا كلموني"

توفيق عكاشة بعد "ضربه بالجزمة": "أيوه هروح الكنيست"

مصر نُشر يوم الأحد, 28 فبراير/شباط 2016; 10:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:10 (GMT +0400).
توفيق عكاشة بعد "ضربه بالجزمة": "أيوه هروح الكنيست.. وروحوا الغوا اتفاقية السلام وابقوا تعالوا كلموني"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- واصل عضو البرلمان المصري الإعلامي توفيق عكاشة، الأحد، تحدي الانتقادات التي اندلعت ضده بعد استضافته للسفير الإسرائيلي بالقاهرة وإعلانه عن نيته زيارة إسرائيل.

اقرأ: توفيق عكاشة يشعل الجدل في مصر باستضافة السفير الإسرائيلي.. ومصطفى بكري: فضيحة وعار 

وقال توفيق عكاشة عبر حسابه على موقع "تويتر": "انا هاروح اي مكان وايوه هروح الكنيست... روحوا الغوا اتفاقية السلام وابقوا تعالى كلمونى".

.. وأيضا: السفارة الإسرائيلية في مصر تقترح عقد مباراة كرة قدم "ودية".. وعادل حمودة: الأجيال تتوارث "الكره الأبدي لدولتكم المحتلة" 

وجاء ذلك بعد أن قام النائب كمال أحمد بضرب عكاشة بالحذاء، الأحد، بعد دخوله قاعة مجلس النواب، بسبب استضافة السفير الإسرائيلي وتصريحاته عن زيارة إسرائيل. وقرر مجلس النواب المصري إحالة توفيق عكاشة إلى لجنة للتحقيق بعد مطالبة العديد من النواب بإسقاط عضويته بسبب التطبيع مع إسرائيل.

بالفيديو: استقبال عكاشة "ضربا بالجزمة" فور دخوله مجلس النواب بعد استضافته السفير الإسرائيلي

وأضاف عكاشة: "والله يا احمد يا كمال هوريك اللي عمرك ما شفتوا"، مختتما تغريداته بعبارة تحمل ألفاظا نابية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"توفيق عكاشة بعد ضربه بالجزمة: أيوه هروح الكنيست.. وروحوا الغوا اتفاقية السلام وابقوا تعالوا كلموني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}