روسيا: يمكننا المساعدة على تأمين سلامة قادة المعارضة في سوريا

روسيا: يمكننا المساعدة بتأمين قادة المعارضة بسوريا

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 06 مارس/آذار 2016; 08:45 (GMT +0400).
2:27

تقول وزارة الدفاع الروسية إن أكثر من مئتي عملية قصف نُفذت في الساعات الأربع والعشرين الماضية. بها، قُتل ٣٢٠ جندي من داعش أو من المعارضة التي تحارب الحكومة السورية ورئيسها بشار الأسد. 

موسكو، روسيا (CNN)— أكدت وزارة الدفاع الروسية على أنها مستعدة على تقديم المساعدة فيما يتعلق بتأمين سلامة قادة المعارضة في سوريا، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الحكومية على لسان مدير مركز تنسيق الهدنة بقاعدة حميميم في اللاذقية بسوريا، سيرغي كورولينكو.

وثال كورولينكو: "نحن من جهتنا، يمكننا أن نساعد في تأمين سلامة قادة المعارضة السورية، ورؤساء الإدارات المحلية (الحكومة) الذين وقعوا على اتفاق وقف إطلاق النار، وبدء المصالحة في سوريا."

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي يدخل فيه اتفاق "وقف الأعمال العدائية" بين الحكومة والمعارضة السورية يومه الثامن وسط تبادل للاتهامات حول على من تقع مسؤولية خروق وقعت في بعض المناطق. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"روسيا: يمكننا المساعدة على تأمين سلامة قادة المعارضة في سوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}