فيصل القاسم يستشهد بتقرير سري لـCNN عن الأوضاع داخل سوريا: ذلك بفضل القيادة الحكيمة "للثيد الرئيث بثار الأثد"

القاسم يستشهد بتقرير CNN بسوريا: كله بفضل "الرئيث"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 ابريل/نيسان 2016; 03:31 (GMT +0400).
6:33

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رافقت الزميلة سلمى عبدالعزيز فريق CNN الذي توجه إلى سوريا مؤخرا في مهمة سرية، دخل فيها إلى مناطق تسيطر عليها المعارضة قرب حلب.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— علق الإعلامي السوري، فيصل القاسم، على تقرير الزميلة سلمى عبدالعزيز بمهمة سرية من داخل سوريا لشبكة CNN حيث وصفت الأوضاع بأنه لا توجد بقعة آمنة في البلاد.

شاهد: (بعد مهمة سرية في سوريا.. الزميلة سلمى عبدالعزيز تجيب على تساؤلاتكم: لا يوجد أي بقعة آمنة في سوريا و"النقاب" ضَمِن سرية مهمتنا)

جاء ذلك في تدوينة لفيصل القاسم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال ساخرا: "بعد مهمة سرية في سوريا.. مراسلة سي أن أن سلمى عبدالعزيز تقول: لا يوجد أي بقعة آمنة في سوريا.. (طبعاً كل ذلك بفضل القيادة الحكيمة للثيد الرئيث بثار الأثد)"

وأضاف القاسم في تدوينة منفصلة: "نوعية البشر الذين يقفون معك ضد أعدائك ليست مهمة أبداً حتى لو كانوا من جنس الشياطين. ألم تسمعوا بما قاله تشيرتشل: لو وقف معي الشيطان ضد أعدائي سأذكره بالخير في البرلمان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيصل القاسم يستشهد بتقرير سري لـCNN عن الأوضاع داخل سوريا: ذلك بفضل القيادة الحكيمة للثيد الرئيث بثار الأثد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}