بالفيديو.. طارق السويدان يعيد نشر مقطع "مضحك" عن خطف الطائرة المصرية

السويدان ينشر فيديو "مضحك" عن خطف الطائرة المصرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 09:48 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الداعية الإسلامي، طارق السويدان الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، نشر مقطع فيديو يقوم فيه الإعلامي، علي صيام، بتنفيذ "دوبلاج" عن رحلة طيران مصر التي اختطفت لساعات إلى قبرص بعد أن كانت في طريقها برحلة داخلية بين الإسكندرية والقاهرة.

وقال السويدان في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "رائع.. تقليد الدبلجة في قناة ناشونال جيوجرافيك.. كوارث جوية.. الطائرة المصرية المختطفة.. مضحك."

ويذكر أن حادثة اختطاف الطائرة مرت دون سقوط ضحايا بعدما تسليم المختطف نفسه واكتشاف أن الحزام الناسف الذي كان يهدد باستخدامه مزيف.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. طارق السويدان يعيد نشر مقطع مضحك عن خطف الطائرة المصرية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}