سفارة السعودية بالقاهرة تنشر صورة أرشيفية للملك سلمان "متطوعا للدفاع عن الأراضي المصرية"

صورة أرشيفية للملك سلمان "متطوعا للدفاع عن مصر"

مصر
آخر تحديث الجمعة, 08 ابريل/نيسان 2016; 01:26 (GMT +0400).
سفارة السعودية بالقاهرة تنشر صورة أرشيفية للملك سلمان "متطوعا للدفاع عن الأراضي المصرية"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت السفارة السعودية في القاهرة، الخميس، صورة أرشيفية تظهر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، باللباس العسكري وبرفقة عدد من أفراد الأسرة الحاكمة باللباس العسكري.

وقالت السفارة في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " الملك سلمان يتطوع للدفاع عن الأراضي المصرية."

 

وفي تعريف هذه اللقطة جاء: "صورة تجمع الملك سلمان والملك فهد والأمير تركي بن عبدالعزيز عند تطوعهم في فرقة المجاهدين السعوديين التي تكونت للدفاع عن الوطن العربي،" وكتب أسفل الصورة اقتباس عن عاهل السعودية الأسبق، الملك سعود بن عبدالعزيز، قال فيها: "إننا وقواتنا وكل إمكانياتنا حاضرون للمعاونة لرد العدوان، فعلى الباغي تدور الدوائر."  

ويشار إلى أن الملك سلمان يقوم بزيارة هي الأولى إلى مصر بدعوة من الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وهي الخطوة التي ينظر إلها محللون على أنها إيجابية وسيتخللها عدة اتفاقيات اقتصادية بين البلدين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سفارة السعودية بالقاهرة تنشر صورة أرشيفية للملك سلمان متطوعا للدفاع عن الأراضي المصرية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}