رئيس الإمارات العربية المتحدة يأمر بالإفراج عن 1010 سجناء بمناسبة حلول شهر رمضان

رئيس الإمارات العربية المتحدة يأمر بالإفراج عن 1010 سجناء بمناسبة حلول شهر رمضان

الخليج
آخر تحديث الأربعاء, 01 يونيو/حزيران 2016; 01:26 (GMT +0400).
رئيس الإمارات العربية المتحدة يأمر بالإفراج عن 1010 سجناء بمناسبة حلول شهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أمر رئيس الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالإفراج عن 1010 سجناء ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، ومن ثبتت أهليتهم وحسن سيرتهم وسلوكهم، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السمو على إعطاء المفرج عنهم الفرصة لبدء حياة جديدة، ولإدخال الفرحة على أسرهم، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام".

ومن جانبه، قال النائب العام للدولة، سالم سعيد كبيش، إن مكرمـة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بالإفراج عن 1010 سجناء وتكفل سموه بتسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم بمناسبة حلول شهر رمضان، ذات معـان بالغة القيمة والأثـر، بما تفصح عنه من نهج ثابت للقائـد ذي الحس المرهف على منح المعفو عنهم فرصـة الاندماج مجدداً إلى اللحمـة المجتمعيـة، وهو بذلك يوقظ في نفوسهم الأمل ليعودوا إلى الالتزام بما ارتضـاه المجتمع من ضوابـط ثابتة تكفل ثبـات المسيرة نحو البناء والازدهار، سعياً لمستقبل أفضل لهم ولذويهم، ولحياة مستقرة يبذلون فيها مخلصين طاقاتهم الإيجابيـة البناءة بما يعود عليهم وعلى ذويهم بالخير والرفـاه، حسبما ذكرت الوكالة الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"رئيس الإمارات العربية المتحدة يأمر بالإفراج عن 1010 سجناء بمناسبة حلول شهر رمضان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}