ضاحي خلفان: هكذا سيقسم العراق.. وكيف سمح العبادي أن يقود سليماني جنوده؟

خلفان: كيف سمح العبادي أن يقود سليماني جنوده؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 03 يونيو/حزيران 2016; 10:23 (GMT +0400).
ضاحي خلفان: هكذا سيقسم العراق.. وكيف سمح العبادي أن يقود سليماني جنوده؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن التاريخ العراقي سيسجل ما وصفه بـ"العار" الذي لطخة الجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

اقرأ: (ضاحي خلفان: العراق بعد صدام فشل بإيجاد مقام بساحة التقدم.. وانتظروا خلال سنة زئير الشعب سنة وشيعة ضد إيران)

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "العبادي كيف سمح لسليماني أن يقود جنوده ما ظنناك هكذا!! واحسيناه.. استحوا يا جواد هذا الخمام الإيراني يقودكم."

أيضا: (ضاحي خلفان: سقط العراق بهاوية من كرهه لمعاوية!.. وانظروا كيف يرفض الحوثي وصالح وقف سفك الدماء باليمن)

وتابع قائلا: "سيسجل تاريخ العراق العريق هذا العار الذي لطخه سليماني بسمعته.. يدوس سليماني تراب العراق فضيحة.. العراق لن تعود كما كانت ستكون ثلاث دول أكراد ولهم دولة سنة ولهم دولة شيعة ولهم دولة تحت الوصاية ألفارسية."

(ضاحي خلفان: ثورة الخميني أيقظت المذهبية والنية مبيتة لتقسيم العراق)

وأضاف خلفان: "إيران في وضعها الحالي دولة عصابات إرهابية وعصابات مافيا،" داعيا لإنشاء محكمة جنايات خليجية يقوله: "علينا أن ننشئ محكمة جنايات خليجية تحاكم كل الذين أجرموا وارتكبوا جنايات وعمليات إرهابية بحق أهلنا."

ويشار إلى أنن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"ضاحي خلفان: هكذا سيقسم العراق.. وكيف سمح العبادي أن يقود سليماني جنوده؟ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}