مصدر لـCNN: يشير تسجيل قمرة القيادة لطائرة "مصر للطيران" محاولة إخماد حريق قبل التحطم

مصدر لـCNN: يشير تسجيل قمرة القيادة لطائرة "مصر للطيران" محاولة إخماد حريق قبل التحطم

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 05 يوليو/تموز 2016; 10:02 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: يشير تسجيل قمرة القيادة لطائرة "مصر للطيران" محاولة إخماد حريق قبل التحطم

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أخبر مصدر رفيع المستوى بشركة مصر للطيران، شبكة CNN، الثلاثاء، أن مسجل صوت قمرة القيادة من رحلة "MS804" يشير إلى محاولة لإخماد حريق على متن الطائرة قبل تحطمها في البحر المتوسط وعلى متنها 66 شخصا لاقوا جميعا مصرعهم، في مايو/ آيار الماضي.

اقرأ.. لجنة التحقيق بتحطم طائرة مصر للطيران تعلن عدم تضرر أجزاء ذاكرة مسجل محادثات قمرة القيادة

وأكد المصدر أن التسجيلات من مسجل صوت قمرة القيادة تتوافق مع البيانات المستخرجة من الأجهزة الأخرى بالطائرة التي أشارت إلى وجود دخان في الطائرة.

شاهد..  ما هي الروايات والسيناريوهات المتضاربة عما حدث لطائرة مصر للطيران "MS804"؟

وكانت شبكة CNN قد حصلت في اليوم التالي من اختفاء الطائرة على وثيقة تكشف رصد إنذار بالدخان على متن رحلة طائرة مصر للطيران رقم "MS804" في الدقائق الأخيرة التي سبقت اختفاء الطائرة من على شاشات الرادار خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة.

أيضا.. CNN حصلت على وثيقة تكشف: رصد إنذار بالدخان على متن طائرة مصر للطيران في الدقائق الأخيرة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مصدر لـCNN: يشير تسجيل قمرة القيادة لطائرة مصر للطيران محاولة إخماد حريق قبل التحطم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}