السبهان: رئيس لبنان لا يتوسط بين السعودية وإيران

السبهان: عون لا يتوسط بين السعودية وإيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 07:58 (GMT +0400).
السبهان: رئيس لبنان لا يتوسط بين السعودية وإيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال وزير المملكة العربية السعودية لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، إن الرئيس اللبناني، ميشال عون، لا يتوسط بين السعودية وإيران، مؤكدا على أن لقاءاته الأخيرة مع المسؤولين في لبنان كانت "إيجابية".

وجاءت تصريحات السبهان في مقابلة مع جريدة "الحياة"، التي نشرتها، الاثنين، وأضاف الوزير السعودي أن: "هدف اللقاءات يتمثل بتحصين لبنان وعودة الحياة السياسية الطبيعية إليه،" معلقاً على ما تم تداوله حول وساطة لبنانية بين السعودية وإيران، بالقول: "لا أعتقد أن هناك وساطة يقوم بها الرئيس اللبناني ميشال عون.. النظام الإيراني يعلم ماذا تريد المملكة، ويعلم ما أسباب انقطاع العلاقات."

ويُذكر أن السبهان زار لبنان في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، والتقى مجموعة من المسؤولين اللبنانيين في القيادات السياسية والحزبية، بهدف بحث سبل العمل المشترك لمستقبل العلاقات بين الدولتين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"السبهان: رئيس لبنان لا يتوسط بين السعودية وإيران","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}