شرطة دبي: 119 حادث سير خلال ساعات.. ومطارات دبي تلغي وتحول رحلات بسبب الضباب

موجة ضباب كثيفة تجتاح دبي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 29 ديسمبر/كانون الأول 2016; 06:45 (GMT +0400).
شرطة دبي: 119 حادث سير خلال ساعات.. ومطارات دبي تلغي وتحول رحلات بسبب الضباب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة مدينة دبي تسجيل 119 حادثاً مرورياً خلال خمس ساعات، الأربعاء، ما بين الرابعة والتاسعة صباحاً إثر موجة من الضباب الكثيف في المدينة.

وأعلنت مؤسسة " مطارات دبي " إلغاء سبع رحلات وتحويل تسع إلى مطارات مجاورة، وقالت المؤسسة في بيان إنها "تعمل مع شركائها الاستراتيجيين وشركات الطيران العاملة في مطارات دبي على إعادة جدول الرحلات إلى وضعه الطبيعي ،" حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام."

وشهدت دبي الأربعاء والخميس موجة ضباب كثيف، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمدينة تظهر حجم الضباب، كان من بين أكثرها انتشاراً، صورة نشرها ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، الأربعاء، على حسابه على موقع "انستغرام":

 

Good morning everyone from #Dubai عسى الخير في صباح الجميع

A photo posted by Fazza (@faz3) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"شرطة دبي: 119 حادث سير خلال ساعات.. ومطارات دبي تلغي وتحول رحلات بسبب الضباب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/12/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}