أردوغان: "درع الفرات" في سوريا لن تتوقف عند الباب وستواصل للرقة

أردوغان: "درع الفرات" ستواصل للرقة

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 04 يناير/كانون الثاني 2017; 06:49 (GMT +0400).
أردوغان:

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأربعاء، إن عمليات "درع الفرات" في مدينة الباب السورية، ستنتهي "قريباً" وستواصل لمدينة الرقة.

إذ أضاف أردوغان حول عملية "درع الفرات" التي شنها الجيش التركي بالتعاون مع التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، أنه من بعد مدينة "الباب" ستواصل القوات التركية "تطهير بقية المناطق (في سوريا)، التي تمركزت فيها التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسها مدينة منبج،" حسبما نقلت وكالة الأنباء التركية الرسمية "الأناضول".

اقرأ.. تركيا: تفاصيل عملية "درع الفرات" بشمال سوريا

وتابع أردوغان حول الجهود التركية الروسية لتسوية الأزمة السورية، والتي كان أبرزها توقيع اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا بين نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، والمعارضة السورية، الذي دخل حيز التنفيذ الجمعة الماضية، وتعمل روسيا وتركيا بصفتهما دولتين "ضامنتين" له، قائلاً إن هناك "تطورات تبعث الأمل،" على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"أردوغان: درع الفرات في سوريا لن تتوقف عند الباب وستواصل للرقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}