الكويت: هبوط اضطراري لطائرة ألمانية للاشتباه بوجود قنبلة

الكويت: هبوط طائرة ألمانية اضطراريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 يناير/كانون الثاني 2017; 03:50 (GMT +0400).
الكويت: هبوط اضطراري لطائرة ألمانية للاشتباه بوجود قنبلة

صورة أرشيفية لطائرة تابعة لطيران يورووينغز

الكويت (CNN)— أعلنت إدارة الطيران المدني الكويتي، الأحد، أن طائرة ألمانية مدنية في طريقها إلى من سلطنة عُمان إلى ألمانيا، هبطت اضطراريا في مطار الكويت للاشتباه بوجود قنبلة على متنها.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية على لسان منصور الهاشمي، المتحدث باسم الإدارة العامة للطيران المدني، قوله: "تم التعامل مع بلاغ قائد الطائرة وفقا لإجراءات السلامة والطوارئ،" لافتا إلى أنه وبحسب التحقيقات الأولية، تم التأكد من "خلو الطائرة من أي متفجرات."

ولفت الهاشمي إلى أن "الطائرة تابعة لطيران يورووينغز وكانت تحمل 299 راكبا في طريقها من سلطنة غُمان إلى مدينة كولن بألمانيا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الكويت: هبوط اضطراري لطائرة ألمانية للاشتباه بوجود قنبلة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}