إيران تتراجع عن منع دخول فريق المصارعة الأمريكي بعد تعليق حظر ترامب

إيران تسمح بدخول فريق المصارعة الأمريكي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 05 فبراير/شباط 2017; 07:58 (GMT +0400).
إيران تتراجع عن منع دخول فريق المصارعة الأمريكي بعد تعليق حظر ترامب

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، الأحد، عن الموافقة على منح فريق المصارعة الأمريكي تأشيرة دخول إلى إيران للمشاركة في بطولة كأس العالم للمصارعة الحرة. 

وجاء ذلك بعد قرار محكمة أمريكية بتعليق الحظر الذي فرضه الرئيس دونالد ترامب على دخول مواطني 7 دول إسلامية بينهم إيران إلى الولايات المتحدة.

وقال ظريف، في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، إنه "إثر قرار المحكمة الأمريكية الذي جمد العمل بقرار منع منح التأشيرات للمسلمين، والطلب الذي تقدم به اتحاد المصارعة الإيراني والاتحاد الدولي للمصارعة، فستمنح إيران تأشيرات الدخول للمصارعين الأمريكيين للمشاركة في بطولة العالم للمصارعة الحرة المقررة يومي 16 و17 فبراير/ شباط الحالي في كرمانشاه".

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أعلن، الجمعة الماضية، أن بلاده رفضت منح تأشيرة دخول لفريق المصارعة الأمريكي، ردا على قرار ترامب بحظر دخول الإيرانيين إلى بلاده.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"إيران تتراجع عن منع دخول فريق المصارعة الأمريكي بعد تعليق حظر ترامب ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:sport"],"template_type":"adbp:content",}