الداعية العريفي نقلا عن "والا": 6000 إسرائيلي يحاولون الانتحار سنويا

العريفي عن "والا": 6000 إسرائيلي يحاولون الانتحار

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 مارس/آذار 2015; 03:07 (GMT +0400).
الداعية العريفي نقلا عن "والا": 6000 إسرائيلي يحاولون الانتحار سنويا

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الاثنين، إن ستة آلاف إسرائيلي يحاولون الإقدام على الانتحار سنويا، وذلك نقلا عن موقع "والا" الإسرائيلي.

وقال العريفي في تغريدته: "موقع والا الصهيوني.. الانتحار يحتلّ المرتبة ٢ لأسباب الوفاة بالكيان الصهيوني.. و6000 إسرائيلي يحاولون الانتحار سنويًّا يموت منهم 500.. (المختصر)"

ويذكر أن تغريدة العريفي تأتي في الوقت الذي أثار فيه الداعية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء قيام السلطات السعودية باحتجازه لنحو شهر بعد تغريدات له انتقد فيها قطار الحرم المكي.(أعرف المزيد)

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الداعية العريفي نقلا عن والا: 6000 إسرائيلي يحاولون الانتحار سنويا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}