الأردن: تشخيص إصابة جديدة بـ"كورونا" وارتفاع إجمالي الحالات إلى 9

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 11 مايو/أيار 2014; 02:03 (GMT +0400).
الأردن: تشخيص إصابة جديدة بـ"كورونا" وارتفاع إجمالي الحالات إلى 9

عمان، الأردن (CNN)—أعلنت السلطات الأردنية، السبت، عن ارتفاع اجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا، المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، إلى تسعة حالات بعد تشخيص إصابة جديدة لرجل في الـ50 من عمره.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية على لسان مدير الامراض السارية في وزارة الصحة، محمد العبداللات قوله: "إن المصاب كان تحت المراقبة الصحية ضمن اجراءات الاستقصاء الوبائي للمخالطين الذي تنفذه الوزارة كونه حالة مخالطة لحالة مصابة وظهرت على المصاب اعراض تنفسية يوم الخميس وتم تشخيص اصابته بالفيروس مخبريا اليوم وحالته الصحية مستقرة."

واشار العبداللات الى أن العدد الاجمالي للإصابات المسجلة بفيروس الكورونا في الاردن منذ عام 2012 حتى اليوم وصل بعد تسجيل هذه الاصابة الى تسع اصابات توفي منها أربع حالات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"vital signs","friendly_name":"الأردن: تشخيص إصابة جديدة بـكورونا وارتفاع إجمالي الحالات إلى 9","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/11","rs_flag":"prod","section":["health",""],"template_type":"adbp:content",}