الآن.. أصبح بامكانك معرفة متى تم قراءة رسالتك على "واتساب"

هل تعرف؟
آخر تحديث الخميس, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 08:03 (GMT +0400).
ميزات جديدة في واتساب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- كشفت "واتساب" عن تحديث جديد على التطبيق يتيح معرفة وقت تلقي أو قراءة الرسالة التي تقومون بارسالها للشخص الآخر.

وبإمكان المُرسل الآن الضغط المطوّل على الرسالة بعد ارسالها، ومن ثم الضغط على حرف i في أعلى الصفحة ليظهر وقت وصول الرسالة اضافة الى وقت قراءتها.

وفي السابق، كانت علامتا "صح" رماديتا اللون تعنيان أن الرسالة تم استلمها على الأقل، فيما تعني علامة واحدة أنه تم إرسالها من طرف المرسل.

فبمجرد تحول علامتي الصح إلى اللون الأزرق، يعني أن الرسالة تمت قراءتها من قبل المستلم، واثنتين باللون الرمادي تعني أن الرسالة قد وصلت، فيما تعني علامة واحدة باللون الرمادي بأن الرسالة قد أُرسلت فقط، بحسب ما بينت الشركة على موقعها.

يذكر أن هذه الميزة أصبحت متاحة على متجر "غوغل بلاي" وسيتم توفيرها على المنصات الأخرى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الآن.. أصبح بامكانك معرفة متى تم قراءة رسالتك على واتساب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/06","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}