مشكلة انحناء "آيفون 6 بلس" تتكرر بشكل أسوأ مع "غالاكسي أس 6 أيدج" الجديد

مشكلة انحناء "آيفون 6 بلس" تتكرر بشكل أسوأ مع "غالاكسي أس 6 أيدج" الجديد

تكنولوجيا
نُشر يوم الأحد, 05 ابريل/نيسان 2015; 12:31 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:46 (GMT +0400).
لدى طرح سامسونغ لهواتف "غالاكسي اس 6" الجديدة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كشفت اختبارات عن تضرر هاتف سامسونغ الجديد "غالاكسي اس 6" بصورة دائمة عند الضغط عليه بقوة معينة، وهو "خلل" اشتكى منه مستخدمو أحدث هواتف "آبل" - "آيفون 6 بلاس" عند طرحه بالأسواق أواخر العام الماضي.

وقالت شركة "سكوير تريد" SquareTrade المختصة بتوفير خدمات الضمان على الإلكترونيات الاستهلاكية إن "أيفون 6 بلاس" أثبتت صلابته في اختبار الضغط مقابل "غالاكسي أس 6 أيدج"، حيث انحنى الأخير عند تعرضه لـ149 رطلا من الضغط، مقابل 179 رطلا للأول.

 ولتحديد متانة الهواتف، استخدمت "سكوير تريد" في اختبارها روبوتا يدعي "بندبوت BendBot" لمحاكاة الأضرار التي قد تلحق بالهواتف الذكية لدى وضعها في الجيب الخلفي أو الجلوس عليها عرضا.

ولم يتسن لـCNNMoney الحصول على تعقيب مباشر من المتحدثة باسم شركة "سامسونغ" التي طرحت الهاتف الجديد مؤخرا."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مشكلة انحناء آيفون 6 بلس تتكرر بشكل أسوأ مع غالاكسي أس 6 أيدج الجديد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/05","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}