هواتف "زايومي" الذكية تخرج من آسيا لأول مرة.. لتدخل إلى البرازيل

هواتف "زايومي" الذكية تخرج من آسيا لأول مرة

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 02 يوليو/تموز 2015; 11:57 (GMT +0400).
هواتف "زايومي" الذكية تخرج من آسيا لأول مرة.. لتدخل إلى البرازيل

بكين، الصين (CNN) -- قدمت شركة زايومي، الصينية للإلكترونيات والهواتف الذكية، منتجها الجديد "ريدمي 2" الثلاثاء في مدينة ساو باولو البرازيلية. تعتبر هذه الخطوة توسعا للشركة إلى السوق البرازيلية، في حين ستكون هذه المرة الأولى التي تبيع فيها منتجاتها خارج القارة الآسيوية.

وسينطلق سعر هاتف "ريدمي 2" بداية من 160 دولار، في حين تقُرر تصنيع الهواتف التي ستُباع في البرازيل محليا. وكذلك ستكون المنتجات التي عليها الطلب لزايومي متوفرة في السوق البرازيلية، بما فيها السوار الإلكتروني للياقة البدنية وشاحن الهواتف المتنقل.

قال هيوغو بارا، نائب رئيس شركة زايومي "أنا أعتقد بقوة أن ريدمي 2 سيحدث تغييرا في السوق البرازيلية، فهو يعرض للزبائن جودة لم تُر قط في هذه الفئة السعرية،" وأضاف "هذه فقط بداية رحلتنا — كلما نمت تجارتنا في البرازيل، سنجلب مجموعة أكثر تنوعا من منتجات Mi المثيرة."

ويعتبر مشروع أمريكا اللاتينية دلالة أخرى على طموح زايومي للعالمية، هذا وكانت قد صارعت شركة زايومي بسرعة طريقها إلى القمة في ترتيب الهواتف الذكية في الصين. وخلال مسيرتها، جذبت الأسعار المنخفضة لمنتجاتها جمعا غفيرا من الناس. علما أن بعض النقاد أشاروا إلى أن منتجات زايومي تشبه بعض الشيء منتجات شركة أبل الأمريكية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هواتف زايومي الذكية تخرج من آسيا لأول مرة.. لتدخل إلى البرازيل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/02","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}