لكل امرأة ورجل..هذه المرآة "التفاعلية" تغير شكلكما بلمح البصر

هذه المرآة "التفاعلية" تغير شكلكما بلمح البصر

تكنولوجيا
نُشر يوم الخميس, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:16 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
2:22

قامت شركة "باناسونيك" بتقديم "المرآة التفاعلية" التي تمكن المستخدمين من تغيير شكلهم وتجربة "نيو لوك" بالعالم الإفتراضي بلمح البصر.

من لا يود بين الحين والآخر أن يحدث تغييرات جذرية بشكله..إنها مشكلة قد تواجه أي امرأة ترغب برسم حاجبيها أو شفاهها أو حتى التبرج ووضع الرموش الاصطناعية وحتى الرجال الراغبين برؤية شكل مختلف للحى والشوارب.. لذا قامت شركة "باناسونيك" بتقديم "المرآة التفاعلية" التي تمكن المستخدمين من تغيير شكلهم وتجربة "نيو لوك" بالعالم الإفتراضي بلمح البصر..

باتريسيا مالكي، مدير إدارة تنموية في باناسونيك الشرق الأوسط والتسويق: نسميها المرآة التفاعلية (interactive mirror)، تعمل كمرشد وناصح في أمور البشرة  التي يمكن أن نعمل بشكل عام المراة بدل ان تقوم بتحضيرات للماكياج فبإمكانها خلال ثوان يمكن الحصول على نتائج مختلفة من خلال الضغط على الأزرار فعل لك، يوجد الكثير من الأنواع بحيث يمكنها ان تقوم بعمل فحص للخدود، وألوان الشفاه والعيون والجلد ويمكن ان تعطي توصيات ما نوع الجلد الخاص بك وأين تتواجد التجاعيد، والتغذية اللازمة له ، وهل يلزم القيام بتبخير البشرة ام لا، وبنفس الوقت ليس فقط للمرأة وكذلك الرجل يمكن تجربة انواع اللحى الموجودة أو إذا كان فقط شارب ، والستايل الهوليويدي وهنالك انواع مختلفة.

الموضة والجمال والتكنولوجيا .. مزيج جميل أظهرته شركة "باناسونيك" خلال مشاركتها بمعرض جيتكس بإمارة دبي.. حيث دمجت الشركة بين التكنولوجيا وقطاع الموضة بالشرق الأوسط.

باتريسيا مالكي، مدير إدارة تنموية في باناسونيك الشرق الأوسط والتسويق: خاصة في الشرق الاوسط الموضة والتكنولوجيا كليهما أصبحا مجالين مهمين جداً، وأصبح إقبال كبير جدا على موضوع الاهتمام بالبشرة  والماكياج والتجميل وكل شيء له علاقة بالموضة، فمع توفر التقنية لما لا نجعل حياة الناس سهلة وهذا التزام من قبل باناسونيك أن نؤمن حياة أفضل وعالم أفضل للبشرية، ولذا نستعمل العقول الموجودة لدينا بأن نحسن من الجمال للعالم...