ماذا تقول "ديل" عن أكبر صفقة إلكترونية لها في التاريخ؟

ماذا تقول "ديل" عن أكبر صفقة إلكترونية لها في التاريخ؟

تكنولوجيا
نُشر يوم الأحد, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 08:45 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:21 (GMT +0400).
1:42

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- إنها صفقة تعد الأكبر في قطاع التكنولوجيا بين شركتي "EMC" لخدمات الأمن الإلكتروني و"Dell"، والتي بلغت قيمتها 67 مليار دولار أمريكي، أي بعوائد تقدر بتريليوني دولار في سوق التكنولوجيا.. تابعوا التفاصيل في الفيديو.

إنها أكبر صفقة بتاريخ التكنولوجيا استحوذت فيها "دل" على شركة "EMC" المختصة بالأمن الإلكتروني، وسط جدل كبير حول هذه الصفقة التي قدرت بحوالي 67 مليار دولار..

شمس حسن، مدير المنتجات في "دل" بالشرق الأوسط: أعتقد أن السبب من وراء الضجة الكبيرة التي أحدثتها هذه الصفقة هو الاسمان الكبيران للشركتين في السوق، بالإضافة إلى الفائدة التي ستعود على الاستثمار بقطاع التكنولوجيا من وراء هذه الصفقة بالذات، والتي تقدر بحوالي تريليوني دولار.

وقامت شركة "دل" بالتركيز على المحور الذي قام عليه معرض "جيتكس" في إمارة دبي، خلال مشاركتها هذا العام باسم "internet of things" أو "إنترنت الأشياء"، أي توظيف الحلول الذكية بالحياة اليومية..

عماد سلام، مدير تسويق الحاسبات الشخصية في شركةدل، في الشرق الأوسط: من ضمن الحلول التي عملت عليها دل وتركز عليها في المعرض هو أننا اخذنا هذا المفهوم "انترنت الاشياء" وقمنا بوصلها بجهاز جديد يعتبر بوابة لرجال الاعمال، وهذا الجهاز يوضع في مكان ما بين الشركة وبين مستخدم الاجهزة الذكية إما من خلال التابلت اي الجهاز اللوحي او جهاز الموبايل. وبالتالي أستطيع من خلال هذا الجهاز ان اتحكم في اي شي واعرف بيانات عن شركتي الخاصة بي او الشركات التي اعمل فيها كمدير معلومات تقنية "آي تي".