هل لديك هاتف ذكي؟ إذا يمكنك التخلي عن أجهزة التلفزيون في المنزل

هل لديك هاتف ذكي؟ إذا يمكنك التخلي عن أجهزة التلفزيون في المنزل

تكنولوجيا
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 06:15 (GMT +0400).
2:00

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تخيل لو أنه بإمكانك التخلص من أجهزة التلفزيون والأسلاك والمعدات، وعرض المقطع الذي صورته للتو على الحائط، اليوم سيتحول الهاتف الذكي إلى جهاز لعرض الصور ومقاطع الفيديو، في الهواتف التي تقدمها شركة "Xoom Technologies".

وداعاً لشاشات العرض والأسلاك المتشابكة والوصلات بين الأجهزة وشرائح الـ "USB" يمكنك الآن عرض الصور التي يتضمنها هاتفك الذكي ومقاطع الفيديو التي صورتها مباشرة من جهازك على الحائط، وهذه الميزة تعد أحدث ما قدمته شركة "Xoom Technologies" في هواتفها الجديدة والتي استعرضتها بمعرض "جيتكس" لهذا العام بإمارة دبي.

سمير سعادة، الرئيس التنفيذي "Xoom Technologies":: سيكون نطاق الجوهر الرئيسي للأجهزة الخاصة بنا هو الإكس 2، والإكس 2 سيكون اول جهاز  هاتف ذكي راقي وتابلت، والإكس 1 هو الهاتف، والإكس 2 هو الثالث سيكون في Q1 2016  فيها build in laser projection  وقدرة عالية جدا من ناحية الإضاءة illuminance  ...سيكون في الهاتف build in laser projection  .... باتينت بيندينغ ، وسيكون راقي جداً، ... دراغون معالج المعلومات، وذاكرة ذات قدرة عالية، بطاقة شريحة مزدوجة، وغير قابل للكسر، وهذا سيكون السلسلة الخاصة بنا بين الآن وحتى 2016، الهاتف الذكي سينزل في كيو 1 شهر آذار، والتابلت في كيوفي 2016.

وهنالك العديد من المجالات التي يمكن فيها توظيف هذه الخاصية بالذات لتوفر الوقت والجهد على المستخدمين.

سامر مراد، مدير تطوير الأسواق العالمية - "Xoom Technologies": نريد التركيز قليلاً على إكس 2 بروجيكشن، وحالات الاستخدام ستستعمل في المؤسسات التعليمية ، المدارس والجامعات، ومؤسسات التدريب وحتى على المستوى العائلي يمكن لأطفال مشاهدة الافلام او العائلة تستخدمها ايضا لحضور فيلم، يمكن ان تصل الشاشة الى حد 100 انش عالية الدقة بدون التأثير على البطارية نفسها وله الكثير من الاساليب المتعددة التي يمكن للأشخاص استخدامها.